سياسة الاسترجاع

**سياسة الاسترجاع الخاصة بـنا **  

**كيفية استرداد وإرجاع مشترياتك؟**  

في حالة التسوق عبر الإنترنت، اتصل بنا  لطلب استرداد الأموال أو قم بإرجاع المنتج إلى موظف التوصيل مع نسخة من الإيصال.

يرجى التأكد من أن العنصر المُعاد يحتوي على جميع الملحقات والهدايا المجانية.  

سياسة الاسترجاع الخاصة بنا تابعة لسياسة الاسترجاع حسب المتجر المشترك معنا و الذي قمت بالطلب منه و لكن نحن نعمل كطرف محايد في الفصل بينك و بين التاجر و لذلك يرجي اتباع التعليمات التالية :   

ليس هناك استرجاع أو استبدال للمنتجات القابلة للتلف (الطازجة والمجمدة) مثل اللحوم الطازجة، الفواكه، الخضروات، الأجبان، الطعام المجمد، المخبوزات وغيرها بعد مرور 24 من وقت التسليم

**سياسة الاسترجاع واسترداد الأموال:**  

– يمكن استرداد قيمة المنتجات المباعة خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء طالما كانت في حالتها الأصلية ومصحوبة بالتغليف الأصلي (كامل المحتويات الداخلية والخارجية).  

– في حالة وجود عيب في التصنيع، يجب تقديم تقرير فني من الشركة ذات الصلة بواسطة العميل من تاريخ الشراء.  

– سيتم استرداد الأموال من خلال نفس طرق الدفع الأصلية (نقدًا، بطاقة ائتمان، أو قسائم).  

– في حالة التوصيل إلى المنزل، يجب تقديم التوقيع بعد معاينة المنتج خارجيًا. وفي حال قبول العميل للمنتج بنفس حالته عند الاستلام، فلا يمكن استرداد المنتج أو استبداله.  

– في حالة وجود عيب تصنيعي، يجب تقديم تقرير فني من الشركة ذات الصلة بواسطة العميل.  

– في حالة التوصيل إلى المنزل من قبل المورد، لن يتم الاستبدال أو الاسترداد حتى يتم استلام تقرير فني من الوكيل.  

– لا يجوز الاحتفاظ بمنتجات العملاء – في حالة التوصيل إلى المنزل – لأكثر من 7 أيام من تاريخ الشراء. من ناحية أخرى، يحق للعميل استرداد المبلغ فقط وفقًا لشروط الاسترداد وليس له الحق في المطالبة بالمنتج.  

– في حالة استلام العميل للمنتج بنفسه، يجب استلامه خلال 24 ساعة. ومع ذلك، يحق للعميل استرداد المبلغ المدفوع فقط وفقًا لشروط الاسترداد، ولا يحق للعميل المطالبة بالمنتج.  

– يفقد العميل الضمان على المنتج في حالة عدم وجود فاتورة الشراء، وإذا لم يتم تركيب المنتج بواسطة الوكيل.  

– لا يتم إصدار فاتورة استرجاع أو استرداد في حالة فقدان الفاتورة نيابة عن شركة أو مؤسسة أو كيان آخر غير شخص العميل نفسه إلا بتقديم خطاب من الجهة المصدرة للفاتورة لاستكمال إجراءات الاسترداد وإثبات المعلومات الشخصية الكاملة في خطاب التقرير الفني.  

– في حالة قيام العميل بإرجاع أي من العناصر التي طلبها دون ذكر أسباب واضحة مثل الكسر أو العيب في المنتج، يجب إرجاع العنصر بشرط أن يكون سليمًا تمامًا ومتوافقًا مع المواصفات. بالإضافة إلى ذلك، سيتحمل العميل رسوم التوصيل عند إرجاع العنصر. ينطبق هذا على المنتجات الغذائية وغير الغذائية.  

– يجب ارفاق الفاتورة الأصلية في حالة الاسترجاع أو الاستبدال ولا تتم بدون الفاتورة الأصلية.

**الاستثناءات:**  

– لا يتم الاسترداد أو الاستبدال – في حالة فتح عبوة المنتجات الصحية مثل ماكينات الحلاقة، وآلات إزالة الشعر، ومنتجات العناية، والملابس الداخلية، والساعات، وأي شيء يلامس الجلد مباشرة بسبب مخاوف الصحة العامة، إلا في حالة وجود عيب تصنيعي، ويجب تقديم تقرير فني من الوكيل بواسطة العميل.  

– لا يتم الاسترداد أو الاستبدال في حالة فتح العبوة للبرامج الحاسوبية، وأقراص الموسيقى، والألعاب، وكل ما يمكن نسخه وفقًا للقانون.  

– بعض المنتجات مصنعة خصيصًا وفقًا لمتطلبات واحتياجات العميل الخاصة.  

**ملاحظة:**  

ننصح بشدة بالاحتفاظ بعبوات المنتجات لمدة لا تقل عن 14 يومًا من تاريخ الشراء.  

**تذكر:**  

يجب أن يكون العنصر في عبواته الأصلية وغير المفتوحة، مع التأكيد الأصلي للطلب، وإيصال التوصيل، والملحقات، والهدايا المجانية.  

في حالة رغبة العميل في استرداد قيمة عنصر ما، يجب أن يتم الاسترداد في أقرب متجر، بعد تأكيد فريق ما بعد البيع على استلام العنصر.  

في حالة دفع العميل عن طريق البطاقة الائتمانية، سيتم رد المبلغ إلى البطاقة، وسيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد.  

في حالة دفع العميل نقدًا، سيتم رد المبلغ نقدًا.  

**وعدنا لك في سياسة الاسترجاع والتبديل:**  

– **14 يومًا لاسترجاع المنتجات**  

من يوم استلامك للمنتج، سياسة الاسترجاع صالحة لمدة 14 يومًا.  

– **استرداد الأموال**  

إذا كان المنتج معيبًا عند التسليم (بموافقة خدمة ما بعد البيع).

عربة التسوق

تسجيل الدخول

ليس لديك حساب بعد؟

محل
0 Wishlist
0 غرض عربة
My account